• ×

مدرب الفيحاء: نعمل كمنضومة متكاملة للوصول إلى الأفضل

أكد على ضرورة الإستفادة من فترة الإعداد بشكل إيجابي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء: محسن الرشيدي ، تصوير خالد الثبيتي: أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء الأرجنيتني السيد غوستافو كوستاس على ضرورة استغلال فترة الإعداد بالشكل الجيد والوصول إلى المعدل اللياقي المطلوب قبل بداية الموسم والرفع من حساسية المباريات لدى اللاعبين من خلال خوض مباريات ودي حيث صرح قائلاً:
بدأنا في برنامج الإعداد للموسم المقبل والذي انقسم إلى مرحلتين الأولى في المجمعة والثانية في معسكر إسبانيا وهي التي سيتم خلالها تنفيذ الجزء الكبير من البرنامج الإعدادي لمدة 25 يوم تقريباً وسيتخللها 6 مباريات، نهدف خلال هذا المعسكر إلى رفع المعدل اللياقي والبدني لدى اللاعبين وتطبيق الخطط الفنية المطلوبة إضافة إلى زيادة الإنسجام بين أفراد الفريق والإعتياد على السلوك الإحترافي حتى خارج الملعب كتنظيم أوقات النوم والمحافظة على الغذاء الصحي وهي أمور تساعد اللاعب على العطاء بشكل أفضل داخل الملعب وتزيد من قدرته على التركيز.

هذا فضلاً عن كون المعسكر فترة مناسبة لإيصال فلسفة المدرب الفنية للاعبين واستيعاب طريقة اللعب والخطط التكتيكية التي تتغير حسب المعطيات داخل الملعب، من خلال التمارين وكذلك المباريات الودية.

حرصنا في هذا المعسكر أن يخوض الفريق عدد كافي من المباريات الودية تتسم بالقوة والندية للإستفادة منها بالشكل المطلوب، وليدخل اللاعبين في أجواء المباريات ولرسم المسار الصحيح للموسم القادم.

الفيحاء الآن يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين الذين لديهم الرغبة بتقديم المستويات التي تسعد الجمهور ، ونحن جميعاً كمنظومة متكاملة سنعمل بكل جدية للوصول إلى الأفضل دائماً.

وفي ختام تصريحه قال: أشكر إدارة النادي والجهاز الإداري بالفريق على تعاونهم الكبير لتوفير كافة احتياجات الفريق خلال المعسكر وحرصهم على توفير الأجواء المناسبة التي تساعد على نجاح العمل.
بواسطة : محسن الرشيدي
 0  0  170