• ×

شباب الفيحاء و المشاركات الوطنية

كان نادي الفيحاء منذ تأسيسه شريك في جميع النشاطات التي تقام في المجمعة سوى من قبل الأهالي أو بتنظيم من الجهات الرسمية , حيث شارك شباب نادي الفيحاء في عددٍ من المناسبات والاحتفالات والملتقيات واستقبال ضيوف المجمعة وإقامة الاحتفالات الوطنية ومنها :
نظَّم أبناءُ الفيحاء عام 1396هـ مهرجان شعبي للتراث بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ( يرحمه الله ) وعدد من المسؤولين في قطاعات الدولة المختلفة , وبحضور جماهيري كبير , حيث أبدع شباب الفيحاء في تقديم عروض شعبية رائعة ورسم صور فلكلورية جميلة نالت استحسان الحضور , فتم طلب إعادة عرضه في الرياض ليتمكن كبار المسؤولين في الدولة والجماهير من حضوره ليتحقق ذلك من خلال إعادة عرضهفي ملعب الملز بالرياض , ويحقق نجاحاً رائعاً وتفاعلاً كبيراً , لتتطور فكرة ذلك المهرجان وتصبح مهرجان الجنادرية للثقافة والتراث .
شارك أبناء نادي الفيحاء مع أهالي المجمعة في استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض سابقاً وذلك عام 1392هـ وساهموا في تنظيم حفل الاستقبال والضيافة.
شارك أبناء نادي الفيحاء مع أهالي المجمعة في استقبال صاحب الجلالة الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود, وذلك عام 1401هـ عندما تشرفت مدينة المجمعة بزيارة جلالته ومعه أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة ,وساهم أبناء الفيحاء في تنظيم حفل الاستقبال والحفل الخطابي والضيافة وإقامةالعرضة السعودية .
شارك أبناء نادي الفيحاء مع أهالي المجمعة في لجان استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ( يرحمه الله ) عندما كان يشغل منصب النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام في زيارته التاريخية للمجمعة , وذلك عام 1418هـ وساهموا في الإعداد للحفل الذي أُقيم بهذه المناسبة من خلال الاستقبال والضيافة وتنظيم الحفل الخطابي .
شارك أبناء نادي الفيحاء مع أهالي المجمعة في لجان استقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة , وذلك عام 1424هـ , وساهموا في الإعداد للحفل الذي أُقيم بهذه المناسبة من خلال الاستقبال والضيافة وتنظيم الحفل الخطابي .
تولى أبناء نادي الفيحاء تنظيم الاحتفال الذي أُقيم بمناسبة تعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل فيصل محافظ لمحافظة المجمعة , وذلك يوم 2 / 2 / 1428هـ من خلال الإعداد والتجهيز والتنظيم , حيث شهد الاحتفال نجاحاً كبيراً كان محل تقدير الجميع .
كان لأبناء الفيحاء المساهمة الكبرى في إقامة حفل استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عندما كان أميراً لمنطقة الرياض , وذلك خلال زيارته لمدينة المجمعة عام 1428هـ من خلال المشاركة في تنظيم الحفل الخطابي والضيافة وإقامة العرضة السعودية .
شارك شباب الفيحاء في الحفل الذي أُقيم بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز عندما كان أميراًلمنطقة الرياض , وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز عندما كان نائباً لأمير منطقة الرياض خلال زيارتهم لمدينة المجمعة وذلك عام 1434هـ .
شارك منسوبي الفيحاء في تنظيم حفل الأهالي لاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في زيارته للمجمعة 1437هـ
يشارك شباب الفيحاء كل عام في تنظيم حفل الأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك
كما يشارك شباب الفيحاء في جميع المناسبات الوطنية والاحتفالات الرسمية .


 0  0  1265  05-27-1436 07:01 مساءً



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 مساءً الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.